لعشاق فرقة fx اخبار حصريه كل يوم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأب المعتدى عليه من أبنائه يفارق الحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ăMЬỂŖ
Admin
avatar

المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: الأب المعتدى عليه من أبنائه يفارق الحياة   الأحد يوليو 03, 2011 12:21 pm

الوطن

جازان: علي الجريبي

فارق الأب الذي اعتدى عليه ثلاثة من أبنائه بالضرب المبرح الحياة مساء أول من أمس، وذلك بعد وفاته دماغيا نتيجة نزيف حاد في الدماغ. وكانت "الوطن" نشرت تفاصيل حادثة اعتداء الأشقاء الثلاثة على والدهم في إحدى القرى الواقعة شرق محافظة أبوعريش بجازان في عددها 3925 الصادر الأربعاء الماضي.
وبدأت قصة الاعتداء عندما خرج والدهم من التوقيف بمركز شرطة محافظة أبوعريش بكفالة في قضية خلاف عائلي وحاول العودة إلى منزله لكن الأبناء الثلاثة منعوه من الدخول وانهالوا عليه بالضرب في أجزاء متفرقة من جسده وأوقعوه أرضا بعد إصابته في الرأس، حتى تم إسعافه وإحالته إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان لخطورة إصابته, واتضح من خلال التشخيص الطبي أنه يعاني من نزيف حاد في الدماغ وهو السبب الذي أدى إلى وفاته دماغيا وبقي على الأجهزة الطبية المساندة في قسم العناية المركزة إلى أن فارق الحياة مساء أول من أمس.
ولم تتبين حتى الآن ملابسات حادث الاعتداء, فما تزال تفاصيلها غامضة نظرا لعدم اكتمال التحقيق مع المتهمين الثلاثة.
وصرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان بالنيابة النقيب عبدالرحمن بن سعد الزهراني أن الأب فارق الحياة ولن يتم تسليم جثمانه لذويه حتى تنتهي الجهات الأمنية من ملف القضية واستكمال أوراقها. وأضاف أن جثة الأب وضعت في ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فهد المركزي لعرض الجثة على الطبيب الشرعي للتأكد من أسباب الوفاة ورفع تقارير طبية نهائية إلى الجهات الأمنية التي بدورها ما تزال تتحفظ على الجناة في قسم التوقيف بشرطة أبوعريش.
وأكد الزهراني أنه في حال انتهاء التحقيقات الأولية ستتم إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية والقانونية معهم، مبينا في الوقت ذاته أن أحد الأبناء الثلاثة المتهمين اعترف في بدايات التحقيق بأنه اشترك في عملية الاعتداء على والده مع شقيقيه الآخرين. وعلمت "الوطن" أن أحد الأبناء طالب جامعي وآخر متخرج من الثانوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fx-4ever.own0.com
 
الأب المعتدى عليه من أبنائه يفارق الحياة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ғж 4ĕvĚŖ :: المنتدى العام :: الاخبار المحلية الحصرية-
انتقل الى: